التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

بنت الجيران الهايجة تتحرش بجسمي قصص سكس مصرية

     بنت الجيران الهايجة تتحرش بجسمي قصص سكس مصرية قصص سكس قصص جنسية حكايات سكس هذه اول تجاربي مع بنت الجيران الهايجة كانت اكبر مني لكن عقلها صغير مثل الاطفال وكانت والدتي تتركني عند الجيران في الصباح لحين عودتها من العمل (كنت بالنسبة لهم عيل مالوش في الكلام ده) لذلك لم يكن هناك اي خوف من تركي مع بناتهم بمفردنا وخصوصا ان اسرتنا معروف عنها التزامها الديني وفي احد الايام كنت عند الجيران وذهبت صاحبة المنزل لقضاء بعض العمال وتركتني مع احد بناتها وكانت تبلغ حوالي 19 عام وكانت جميلة جدا ومتفجرة الانوثة خرجت الام ومضينا في قضاء الوقت بين لعب الكوتشينة ومشاهدة التليفزيون ولاحظت انها تنظر لي نظرات غريبة وتحاول ان تتحرش بجسدي من حين الي اخر (و كنت حتي هذة اللحظة لا اعرف اي شيئ عن الجنس نهائيا حيث انني كنت اعتقد ان انتصاب عضوي في الصباح يكون بسبب رغبة جسدي في التبول وخروج المياه فقط) ووجدتها تقول لي ايه رأيك انا عندي لعبة جديدة تلعبها معايا وبدون تردد قلتلها ياريت انا زهقت من اللعب بتاع كل يوم قالتلي بس مش هينفع ألعب معاك وانت مفتح عنيك استغربت وقولتلها ليه انتي هتلعبي استغماية قالت...
آخر المشاركات

بنت الجيران الهايجة تتحرش بجسمي قصص سكس مصرية

   بنت الجيران الهايجة تتحرش بجسمي قصص سكس مصرية قصص سكس قصص جنسية هذه اول تجاربي مع بنت الجيران الهايجة كانت اكبر مني لكن عقلها صغير مثل الاطفال وكانت والدتي تتركني عند الجيران في الصباح لحين عودتها من العمل (كنت بالنسبة لهم عيل مالوش في الكلام ده) لذلك لم يكن هناك اي خوف من تركي مع بناتهم بمفردنا وخصوصا ان اسرتنا معروف عنها التزامها الديني وفي احد الايام كنت عند الجيران وذهبت صاحبة المنزل لقضاء بعض العمال وتركتني مع احد بناتها وكانت تبلغ حوالي 19 عام وكانت جميلة جدا ومتفجرة الانوثة خرجت الام ومضينا في قضاء الوقت بين لعب الكوتشينة ومشاهدة التليفزيون ولاحظت انها تنظر لي نظرات غريبة وتحاول ان تتحرش بجسدي من حين الي اخر (و كنت حتي هذة اللحظة لا اعرف اي شيئ عن الجنس نهائيا حيث انني كنت اعتقد ان انتصاب عضوي في الصباح يكون بسبب رغبة جسدي في التبول وخروج المياه فقط) ووجدتها تقول لي ايه رأيك انا عندي لعبة جديدة تلعبها معايا وبدون تردد قلتلها ياريت انا زهقت من اللعب بتاع كل يوم قالتلي بس مش هينفع ألعب معاك وانت مفتح عنيك استغربت وقولتلها ليه انتي هتلعبي استغماية قالت لي يعني حاجة زي ك...

قصة سكس جنسية ساخنة

 قصة سكس جنسية ساخنة  ولفنى اليه لأكون وجها لوجه له وطرحنى على ظهرى على الطاوله وكان ظهرى على الطاوله وقدماى على الأرض فرفعهما على كتفيه وسحبنى الى طرف الطاوله وفشخت فخذى وهو يمسكنى من سمانة رجلى وأنا أمد يدى لأحضنه وأقربه على ليسكن زبره بكسى وهوواقف على الأرض بين فخذيى وحضننى بقوه وهو يدخل زبره بكسى فشعرت بحرارة الرغبه والهياج وتذكرت زوجى وأنا أرفض فكرة الاعتماد على زبره الصغير وراح ينكب على بزازى وكان لازال السوتيان معلق بهما فشده بفمه وانفلتت الكوبشه وراح يلتقم حلمات بزازى بشفتيه ويمص ويرضع وأنا أدفعهما الى فمه وأبادله اليمنى واليسرى وأجعل وجهه بين بزازى فيحك فيهما فأشعر بحرفشة ذقنه الغير حليق فأزداد شبقا وهو مكبوب على حلماتى يرضعهما ويلحسهما ويعلو الى شفايفى ثم يهبط الى عنقى وبين بزازى ولايزال يحك ويخرج ويدخل بكسى وأنا أنتفض تحته وأمعن الطعن فى كسى وهو يتحسس كامل جسمى ويرمينى بأقذع الألفاظ والشتائم وأنا أسمعه فتنزل الكلمات على سمعى كالسوط تشوى جسمى وتهيج كسى فاستزيده ويزيد واقتربت لحظات رعشتى ورحت اهذى ولا أعلم ماذا أقول فقد اقتربت أيضا رعشته معى فسألنى وهو يشتمنى كعادته :...